تركية السوفية
إدارة و أعضاء منتدى تركية السوفية ترحب بكل زائر يتفضل و يقوم بزيارته .
نرحب بكم بأجمل عبارات الترحيب و باعذب الكلمات و بأحلى الألحان و بأرق التحيات بالحب و السعادة و الأمن و الأمان و لكم كل المحبة و المودة و السعادة و السرور
تركية السوفية
إدارة و أعضاء منتدى تركية السوفية ترحب بكل زائر يتفضل و يقوم بزيارته .
نرحب بكم بأجمل عبارات الترحيب و باعذب الكلمات و بأحلى الألحان و بأرق التحيات بالحب و السعادة و الأمن و الأمان و لكم كل المحبة و المودة و السعادة و السرور
تركية السوفية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تركية السوفية

تبادل المعلومات و الخبرات بين جميع الفئات للفائده و الإستفاده .شكرا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الزنجبيل لازالة الكرش

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الله
مشرف ذهبي
مشرف ذهبي
ملاك الله

السمعة : 248

الزنجبيل لازالة الكرش Empty
مُساهمةموضوع: الزنجبيل لازالة الكرش   الزنجبيل لازالة الكرش Emptyالثلاثاء 25 يناير 2011, 6:00 pm

السلام عليكم اخواتي العزيزات

بينما وانا في بعض المنتديات وجدت هذا الموضوع فأعجبني فنقلته لكم للإستفادة منه.

وتقول صحاحبته ما يلي :

حبيتكم تستفيدون من الموضوع وبأمانه منقول,,,,,وانا عن نفسي من باجر بجرب هالخلطه لو اني مش دبه وايد بس فيه كرشه بسيييييييييطه واباها تروح.....

وياريت تدعو لي وصاحبه الموضوع

^^

انا عندي الحل الأكيد بأذن الله تعالى لكن يحتاج الصبر وطولت البال وانا مجربتة بنفسي والله ولي تقريباَ شهر واستخدمة على مناطق معينه الأفخاذ والبطن والظهر واليدين من الأعلى والنتائج مبهرة جداَ وكل من شافني قال مو معقول اكيد مسوية رجيم او على السير وماتنزلى منه ابد لكن لو اقولكم ما تصدقو استخدم ( الجنزبيل الأخضر ) والطريقة اني اخذ من الجنزبيل الأخضر قد نصف كفي واقطعة شرائح واضيف علية مقدار فنجان شاى ماء واحطة في الخلاط واخلطة الى ان يصبح مثل العجين واحطة على جسمي وثم الف سفرة او نايلون التغليف تبع الأكل واجلس فية لمدة ساعتين او ساعة وبعدين اغسل بماء بارد والنتيجة بياض وجلد غير مترهل ويذيب الدهون وانا سمعت الطريقة من الطبيبة جاءت في القناة الأولى السعودية في برنامج مكسرات وصديقتى قالتي انها تعرف وحدة سوت الطريقة نفسها وكانت النتائج مبهرة ( وعلى فكرة وزني صار في السبعينات وهو كان في ثمانين شوفتو كيف النتائج:2

هذا بعد نقل عن كاتبة الموضوع ياليت اللي تجرب وتستفيد ماتنسى تدعي لها

الزنجبيل الأخضر هو الطري مو الناعم المطحون وهو موجود في جميع الدول ومعروف ويكون موجود في السوبر ماركت في قسم الخضار وأول مارح تسألو راح تجدوه بسرررررررعة واشتري منه كيلو وخذي منه قد نصف الكف اذا كان للأرداف واليدين والظهر والكرش والفخذين واغسليةوضعيه في الخلاط وضعي علية فنجان شاي ماء واذا شفتيه ثقيل زودي نصف الفنجان ماء الى ان يصبح عجين بس مو عجين بظبط اخف شوي وادهني فية المكان المراد تنحيفه واذابة الشحوم ملاحظه راح يطيح منك الزنجبيل بس مو مشكلة اهم شي الماء اللى خرج من الزنجبيل ولفي المكان بسفرة او نايلون تبع تغليف الأكل ولفية تمام التمام .
لكن ياحبيباتي عليكم بالصبر وقدرة التحمل لأنه حار في النصف ساعة الأولى لكن بعدين يكون عادي
والمكان اللى تكونوا جالسين فية حاولوا ماتشغلو المكيف لأن البرودة تزيد الحرارة
المدة تكون من ساعة الى ساعتين واذا الوحدة ماعندها صبرللجلسة تضع الزنجبيل و تعمل شغل البيت يعني تشغل نفسها عشان ماتحس بالوقت والحرارة
ويكون مرة في اليوم للى تبغى النتيجة بسرعة او يوم بعد يوم ( انا استخدمة يومياَ لأن زواجي قريب ) ولمدة ساعتين او ثلاث وبعدين خوذي دش بارد ممكن الجلد يحمر بس عادي دقائق ويخف وبنسبة لوزني كان 83 ونصف واصبح الأن 79 بدون رياضةو لى تقريباَ شهر وعلى فكره حتى الوالد يستخدم معاية والوالدة كمان بس ماقدرت تستمر عشان الحرارة .
وطريقة حفظ الزنجبيل ( جيبي برطمان او زبديه بلاستيك لها غطاء وغطيها من الداخل بمناديل المطبخ التى تستخدم لأمتصاص الزيت بعد القلي وضعي الزنجبيل بدون غسيل وغطيه تمام وراح يكون معاك لمدة طويلة)
بالنسبة للأخت ولي معكم ميعاد للأرداف انا الأرداف عندي صغيرة ماتحتاج لكن في نتيجة بالنسبة للفخذين والبطن والظهر واليدين واكيد راح يجيب نتيجه للأرداف

يـــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــارب تـــــســـــــتــــــفـــــيــ ــــــدو

للامانه الموضوع منقول نقلته لكم لكي تستفيدوا منه والله يجزا صاحبته خير الجزاء

احلام الليل
مراقب
مراقب
احلام الليل

السمعة : 103

مُساهمةموضوع: رد: الزنجبيل لازالة الكرش   الزنجبيل لازالة الكرش Emptyالثلاثاء 25 يناير 2011, 9:51 pm

سلمت يداكي وقلمكي
دمتي بسعادة دائمة
كل ورود الكون لقلبكي الطاهر
سوفية وافتخر
مشرف فضي
مشرف فضي
سوفية وافتخر

السمعة : 79

مُساهمةموضوع: رد: الزنجبيل لازالة الكرش   الزنجبيل لازالة الكرش Emptyالأربعاء 26 يناير 2011, 11:35 am

موضوع رائع بارك الله فيكي
ملاك الله
مشرف ذهبي
مشرف ذهبي
ملاك الله

السمعة : 248

مُساهمةموضوع: رد: الزنجبيل لازالة الكرش   الزنجبيل لازالة الكرش Emptyالأربعاء 26 يناير 2011, 2:57 pm

الزنجبيل لازالة الكرش Www.almsloob.com-ed49b1fd6fالزنجبيل لازالة الكرش Www.almsloob.com-033b3e0f3d

الزنجبيل لازالة الكرش
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وصفة سهلة جدا للتخلص من الكرش
» فوائد الزنجبيل
» ملف كامل لازالة السواد عن جميع انحاء الجسم
» Teorex Inpaint v2.2+Portable لازالة أي شيء غير مرغوب فيه من الصور - نسخة جديدة